Easy In BLOGGER TEMPLATES - TWITTER BACKGROUNDS ?

الثلاثاء، 16 يونيو 2009

أوركسترا الصمت


لا تَسألنْي من أنْا وما أكَون ولمَ أعيش
فبركان صمتي يأبى أن يثور
وكأن خيوط عنكبوت باتت على شفتي
أحاكتها إبتسامات أسناني
أصبحتُ أوركسترا بفنون الصمت
أعزف حكاياتي على أوتار آلآتٍ موسيقية
ربما تسمعني تعزف آلامي وفرحي تصغي الى مكنونات قلبي
الذي بات ما عاد يشعرني
يستمر العزف على أوتارها حتى هلكها التعب
تارةً تشجيكِ وتارةً تبكيكِ
لم تعدت مني كل هذا .... صمت!!!
خوفي أنْ يستمرَعزفي وتتقطع أوتار صمتي ... في لحظاتِ ضُعفٍ
لكي لا تُعاتبني لما ما عدتُ قادرهً على البوح لكِ
حينها سأتركُ لكِ آلآتي تعزف لكِ أحلى خلجاتي

فأنا مازلتُ أعزفُ أولىَ نغماتي....

كم جميل لو أننا نصمت حتى يسمعنا الآخرون

6 التعليقات:

Lyssandra يقول...

أهلاً ناني

جذبني العنوان جداً
اختيار موّفق

:)

بس سؤال ع الهامش :
انتي مش مصرية .. صح ؟؟
:) عشان تعليقك عندي فيه لهجة مش مصرية

عموما بيسعدني مرورك دايماً

ميرام يقول...

تعبيراتك جميلة ..
قلمك مميز
أنتظر جديدك
تحيــــاتي

غير معرف يقول...

كم جميل لو أننا نصمت حتى يسمعنا الآخرون..
أنا كذلك في صمت دائم ..
مدونه رقيقه..

إمرأه من طراز خـاص يقول...

اهلا فيكي ليساندرا
فعلا انا مش مصريه انا من السعوديه
وشرف كبير لي مرورك

إمرأه من طراز خـاص يقول...

هلا ميرام شرفتيني
وشكرا لمرورك واكيد ليا زياره على مدونتك

إمرأه من طراز خـاص يقول...

اهلا خيال يارب تكون كلماتي فعلا عجبتكم
والمدونه لسه بشتغل عليها لاني بجد مش عارفه كيف اغير القالب ^_^